توفير لا شك فيه!

مع خبرة احترافية عالية

Capt-Action يسلط الضوء على تطبيق الفيديو الرياضي

دافعنا

في قطاع يشهد نموا متزايدا، حيث لا تتوقف تكاليفه عن الارتفاع وحيث تتزايد الخيارات المدفوعة، تطمح كابت-أكشن لتصبح لاعبا لا غنى عنه وتقديم بديل فريد في هذا السوق المتنامي. اختر الحرية مع Capt-Action واسمح لكل من يرغب في التقاط لحظات مثيرة وأفعال يومية بمشاركتها مع جمهور مهتم. هذه الحرية لا تُقدَّر بثمن، وقد فهم Capt-Action ذلك تمامًا.

لاعبو هذا السوق

Pixellot

VEO

Trace Up

Pixe4Team

Move’n See

Spiideo

Rematch

لا تلقوا المال من النافذة بعد الآن!

نحن نعيش في زمن يتكلف فيه كل شيء غالياً وحيث يكون ميزانياتنا غالباً محدودة. عموماً، يجب توقع نفقات تتراوح بين 1.500 و 4.000 يورو في السنة الأولى لمعظم الأنظمة الموجودة في السوق، ثم تخصيص ميزانية سنوية تبلغ ما لا يقل عن 1.000 يورو لتخزين الفيديوهات وتوفير الوصول للمستخدمين دون احتساب الخيارات الإضافية. Capt-Action على دراية جيدة بهذا الأمر ويقدم لك العديد من الخيارات: الخطة Freemium بسعر 0 يورو، والخطة Premium بسعر 3.99 يورو في السنة، والخطة Pro بسعر 1 يورو في الشهر. توفير اليوم ليس أمرًا سهلاً، وقد فهم Capt-Action ذلك تمامًا.

كاميرا مستقلة أم هاتف ذكي؟

من لم يحلم بامتلاك كاميرا مستقلة لتصوير مباراته؟ ومع ذلك، تقوم الكاميرا التقليدية بتصوير مباراة واحدة في كل مرة وتتطلب نقل المعدات وتثبيتها وإزالتها، بالإضافة إلى الحاجة إلى تدريب أساسي لاستخدامها. مع Capt-Action، يمكن للجميع الوصول إلى سهولة الاستخدام: ما عليك سوى استخدام هاتفك الذكي وتشغيل التطبيق. وبالتالي، يمكن متابعة جميع المباريات أو لحظات الحياة. لعبة حقيقية للأطفال!

حامل ثلاثي بأقل من 20 يورو… نعم، لا حاجة إلى أكثر من ذلك!

سواء كنتم لديكم منصة أو لا، قدموا ارتفاعًا لفيديوهاتكم وضمنوا استقرارًا أكثر احترافية للصورة. خفيف الوزن للنقل، سهل التركيب وقابل للتكيف مع جميع الأراضي، الحامل المناسب لميزانيتك متوفر على مواقع الشراء المفضلة لديكم. اختاروا الحامل الذي يناسبكم وسيعزز فوراً جودة تسجيلاتكم.

اضغط عن بُعد باستخدام جهاز تحكم عن بعد بلوتوث

يمكنكم التقاط العملية باستخدام الزر الموجود في التطبيق، أو تكونوا أكثر ذكاءً بالتحكم عن بُعد باستخدام جهاز التحكم عن بُعد البلوتوث المتصل بهاتفكم الذكي. استمتعوا بحرية التركيز على اللعبة أو الحدث الجاري بينما تلتقطون اللحظات المهمة بنقرة بسيطة وسرية على جهاز التحكم عن بعد. غالبًا ما تأتي مع شراء حامل الكاميرا أو تكون متاحة بشكل منفصل مقابل بضعة يورو، هذا الجهاز سيجعل تسجيلاتكم أسهل وأكثر متعة. المدى المثالي للبلوتوث هو ٥٠ متر، يُنصح بالتحقق من ذلك عند الشراء.

قوموا بتسلسل مقاطع الفيديو الخاصة بكم مباشرة! لا حاجة للانتظار…

نحن جميعًا نسعى لتوفير الوقت! كما يقول المثل: “الوقت هو المال”. Capt-Action سيوفر لكم الكثير من الوقت. قم بالتقاط اللحظات التي تهمك فقط باستخدام نظام Flashback، ثم شارك فيديوهاتك بلا قيود.

حرية فيديوهاتكم لا تقدر بثمن!

لا تدع الآخرين يقررون بدلاً عنك! فيديوهاتك تخصك ولا ينبغي استغلالها أو عرضها لأي شخص. Capt-Action يحترم حقوقك ويتيح لك حرية القيام بما تريد بفيديوهاتك. الملفات ستكون بتنسيق .MP4، وأنت حر في مشاركتها، تعديلها أو حذفها دون أي قيود.

صوّر من جميع الزوايا

كل شخص يمتلك هاتفًا! بهذه الرؤية، يمكن لكل شخص أن يصبح Capt-Action، مما يوفر زوايا رؤية متنوعة وحتى تنسيقات مختلفة! بغض النظر عن الوضعية، أفقيًا أو عموديًا، من بعيد أو من قريب، ستحصل على مجموعة متنوعة من الخيارات لتسجيل أفعالك من زوايا مختلفة. مثالي لبطولاتكم أو تجمعاتكم، Capt-Action يتيح لكم عرض أبرز اللحظات للجمهور!

Capt-Action يسلط الضوء على تطبيق الفيديو الرياضي

مع Capt-Action، قم بتصوير أفضل اللحظات فقط! على حافة الملعب، في إجازة مع العائلة أو الأصدقاء، يمكنك العودة بالزمن والتقاط الثواني الأخيرة التي تريد مشاركتها، وبثها على شبكاتك كما تراه مناسبًا. أنت سيد المحتوى الخاص بك!

قم بتنزيل تطبيق Capt-Action وقم بإجراء الاختبار!

تطبيق Capt-Action لالتقاط الفيديوهات الرياضية
تطبيق فيديو capt-action يسلط الضوء على الرياضة